GlobalPay: نُنشئ حلول الدفع للمؤسسات التعليمية والمنظمات غير الحكومية

ESG By Scott Johnson August 25, 2020

يعتمد أكثر من 60 ألف فرد وشركة في كل أنحاء العالم على الشبكة المالية الدولية ومنصات الدفع عبر الإنترنت للحلول التجارية من Western Union. ويشمل ذلك الطلاب والمؤسسات التعليمية والمنظمات غير الحكومية (NGOs). يمكنكم الاطلاع على المزيد لمعرفة معلومات حول كيفية تقديم حلول GlobalPay المساعدة لهم لمواصلة العمل والدراسة خارج بلادهم، ولا تنسَوا الاطّلاع على تقرير الحكومة البيئية والاجتماعية السنوي الثاني (ESG) من Western Union.

GlobalPay للطلاب

نحن نؤمن بأن تمكين الشباب ليجرّبوا الثقافات المختلفة هو على الأغلب الطريقة المُثلى لنبدأ بناء عالم أفضل. وتفتخر Western Union بتقديم عدة طرق لمساعدة الطلاب وأسرهم في رحلاتهم التعليمية.

تُسهّل حلول Western Union التعليمية دفع رسوم الدراسة في الخارج من خلال خيارات رقمية، دوه الاتصال بالإنترنت. في الهند، على سبيل المثال، يمكن لأسر الطلاب الدارسين في الخارج سداد رسوم الدراسة عبر الإنترنت أو بأنفسهم لدى أي من مواقع الوكلاء، أما في الصين، فيمكن للأسر سداد الرسوم عبر الجوّال.

تقدّم Western Union أيضًا GlobalPay للطلاب، مما يُتيح للجامعات وغيرها من الشركاء المؤسسيين تزويد الطلاب الدوليين بطريقة سريعة وسهلة لسداد رسوم الدراسة والتعليم، حتى يتسنّى لهم التركيز على دراستهم.

ومنذ بدايتها، استخدم أكثر من 800 ألف طالب حول العالم خدمة GlobalPay للطلاب من Western Union في سداد رسوم الدراسة والصيانة الخاصة بهم. بالإضافة إلى ذلك، هناك 700 مؤسسة تعليمية تثق بنا في كل أنحاء العالم لإدارة مدفوعاتهم الدولية. وفي آخر عامين، حوّلت Western Union أكثر من 4.5 مليار دولار إلى المدارس والجامعات المعتمدة.

GlobalPay للمنظمات غير الحكومية

في كل يوم، وخصوصًا في أوقات الأزمات، يتعيّن على المنظمات غير الحكومية نقل الموارد إلى أماكن بعيدة، والتي قد تكون خطرة في بعض الأحيان. وعادةً، تُرسل المنظمات غير الحكومية الأموال وهي لا تعلم موعد وصولها، والمبلغ الذي سيصل، والتكلفة والرسوم. وقد تتسبب هذه الحيرة في تقييد الأعمال الحيوية التي تقوم بها المنظمات غير الحكومية على أرض الواقع، كما تخلق تحديات فيما يتعلق بالمسؤولية والشفافية لتلك الأعمال.

تقدّم خدمة GlobalPay للمنظمات غير الحكومية للحلول التجارية من Western Union طرقًا أفضل لإدارة وتسليم الأموال حيث يجب أن تكون، حيث تُسهّل إرسال المدفوعات دوليًا بأكثر من 130 عملة عبر الحوالات البنكية أو المسوّدات أو النقد بالتجزئة أو بالإيداع في حافظة الجوّال.

ومنذ إطلاق خدمة GlobalPay للمنظمات غير الحكومية في عام 2012، أرسلت أكثر من 2000 منظمة غير حكومية قرابة 8 مليارات دولار في كل أنحاء العالم إلى أكثر من 200 دولة، حيث أرسلوا الأموال إلى اللاجئين الهاربين من الحرب الأهلية في سوريا، وإلى الأطقم الطبية خلال التفشّي الأخير لفيروس إيبولا في إفريقيا، وإلى العاملين بالإغاثة في أثناء الكوارث الطبيعية.

GlobalPay ليست إلا واحدة من ضمن طرق عديدة تقدمها Western Union لمساعدة الأشخاص في كل أنحاء العالم ليتمكنوا من التواصل ومواصلة التعليم ودعم القضايا المهمة بالنسبة لهم. يمكنكم الاطّلاع على معلومات حول البرامج والمنتجات الأخرى التي نقدمها لدعم المواطنين الدوليين، منها برنامج الامتثال ومكافحة الاحتيال، في تقرير الحكومة البيئية والاجتماعية.